تعاون بين أرزاق بلس ونستلة بروفيشينال لدعم قطاع الهوريكا

تعاون بين أرزاق بلس ونستلة بروفيشينال لدعم قطاع الهوريكا

 

تعاون جديد يجمع ما بين تطبيق أرزاق بلس مع شركة نستله بروفيشنال صاحبة الخبرة الطويلة في مجال الأطعمة والمشروبات والتي تقدم أفضل المكونات ومكملات الطهي والمشروبات والدعم الكامل للمطاعم والمقاهي بما يتناسب مع متطلبات السوق المحلي.

نستلة بروفيشينال الرائدة وهي واحدة من أهم الشركات المتعددة الجنسيات المتخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة، وتصنيع الأغذية، لها تاريخ طويل في هذا المجال منذ العام 1860 عندما قام الصيدلي هنري نستلة بتطوير طعام خاص للرضع، ومن هنا انطلقت وصفته التي صنعها لإنقاذ حياة العديد من الأطفال.

نستلة تملك العديد من خطوط الإنتاج المتخصصة للأطعمة، في الحليب، الشوكولا، المياه، القهوة، صلصات الطعام، المرق وغيرها. ما يميز نستله قدرتها على الابتكار في مجال الغذاء مساعدة الطباخين المهرة بتقديم افضل المنتجات، من الإبتكارات الغذائية مثل مرقة اللحوم والدجاج والتي توفرها نستلة في قطاعات كبيرة، وعلى أرزاق بلس من خلال متجرها على التطبيق. الذي يفتح لها أسواقاً جديدة تتيح الوصول لشريحة أكبر من العملاء في الفضاء الإلكتروني،  بما تقدمه من منتجات وخدمات تسهم في تعزيز نمط حياة  متميز وسهل وممتع، والتوسع في السوق السعودي تحديداً  والذي دخلته نستلة منذ أكثر من 70 عاماً، وحققت فيه الكثير من التميز.

منتجات نستله بروفيشنال على تطبيق أرزاق بلس

حيث يتوفر على متجر نستلة بروفيشينال على أرزاق بلس العديد من المنتجات المميزة لنستلة، والتي تدخل في عالم تحضير الحلويات مثل الحليب المكثف بنكهاته المتعددة البيستاشيو، الشوكولاتة، والكراميل. كما الخلطات المتخصصة مثل نستلة كيت كات مكس، دوتشيلو خليط الشوكليت موس، حلويات بانا كوتا وخليط الحلويات الأساسي.

وطالما كانت نستلة مورداً هاماً لمعظم المطاعم وقطاعات الهوريكا، التي تستفيد بشكل مهم وملحوظ من منتجاتها الإبتكارية، كما المواد الأساسية لتحضير أهم الأطباق والأصناف في القوائم الخاصة بها،  ومن خلال هذه التعاون تتحقق أهداف أرزاق بلس ونستله بروفيشينال في دعم المطاعم والمقاهي  وخبراء الطعام، مما يعزز قدراتهم في كسب ثقة  جمهورهم والتوسع في أعمالهم، بتوفير السلع الأساسية من جهة، والسلع الأكثر طلباً وشيوعاًً عند جمهور هذا القطاع.

كما تنفرد ماجي بالعديد من الصوصات الشهية التي تضفي مذاقاً ممتعاً وغنياً لأطباق منيو المطاعم مثل صلصة الطماطم بالخضار، صلصة الصويا، البطاطس المهروسة، والصلصة الأساسية، بالإضافة لمرق الدجاج.

وبهذا التعاون مع نستلة، يتيح لعملاء لأرزاق بلس المزيد من التنوع بالمنتجات بشكل يلبي احتياجات ومستلزمات المطاعم والمقاهي.

لا سيما وأن أرزاق بلس يعتبر السوق الإلكتروني الأكثر شمولية والذي يختص بقطاع الهوريكا (اختصار لفندق، مطعم، مقهى بالانجليزية)،  وتوفير كل ما تطلبه  من مواد، بكميات، وبأحجام ذات معايير جودة عالية.  وسرعة توصيل تتوافق مع الجدول الزمني لقوائم المطاعم في وقت قياسي ودقيق وبمجرد لمسة على الجوال.

ومن المزايا التي تقدمها أرزاق بلس آلية دفع سهلة ودقيقة تكفل للعميل احتساب الكميات التي يحتاجها بما يتوافر لديه من سيولة تتماشى مع ميزانيته وتقديراته المالية.

بالإمكان تحميل تطبيق أرزاق بلس على أي جهاز إلكتروني، سواء كان يعمل بخاصية الـ IOS أو الآندرويد.