من حق العميل إلغاء اي طلب يقوم به عن طريق تطبيق ارزاق بلس مادام الطلب في حالة (قيد الإنتظار ) وفي حالةقبول الطلب من قبل فريق التشغيل لايمكن الغاء الطلب عن طريق التطبيق ولكن عن طريق الاتصال بخدمة العملاء .

من حق فريق التشغيل رفض او الغاء اي طلب لاسباب خاصة بالتوصيل او توفر المنتج بشرط الاتصال بالعميل هاتفيا او إرسال رسالة في حال تعذر الاتصال بالعميل . لايمكن الغاء الطلب بعد استلامه من المستودع و ايصاله للعميل (لإرجاع المنتجات المستلمة) .وفي حالة كان المبلغ مدفوعا سوف يتم استعادة المبلغ الى البطاقة البنكية المستخدمة لدفع الطلب بمدة تتراوح بين 7 ايام الى 14 يوم وتلك المدة محددة من قبل البنك . يمكن تقديم طلب باسترداد المبلغ عن طريق التحويل البنكي و لكن بعد تزودنا بالمعلومات الكاملة التي تتمثل بالتالي
- الاسم الكامل
- رقم الهاتف
- رقم الحساب البنكي
- اسم البنك
-رقم الطلب
-المبلغ الدفوع

وارساله من خلال الواتساب على الرقم ()

سياسة الإرجاع حالات وشروط ارجاع المنتجات:

إستلامك منتج خاطئ إستلامك منتج تالف في حال غيرت رأيك لأي ظرف كان (لارزاق بلس الحق في قبول الطلب أو رفضه، علماُ بأن سيتم خصم سعر التوصيل في حال وافقت ارزاق بلس على الطلب الإرجاع )جميع الحالات المذكورة أعلاه ، سوف تكون موافقة و مشروطة بما يلي:عدم استخدام المنتج إطلاق اُيجب إرجاع المنتجات بغلافها الأصلي المنتجات الطازجة غير قابلة للإرجاع لن يتم قبول إرجاع المنتجات الطازجة تحت سبب " تغيير الرأي او التراجع"منتجات غير قابلة للإرجاع.

 ليس لديك الحق في إرجاع أو استبدال المنتجات وفقاٌ للبنود التالية:
- المنتجات المصنفة كمواد خطرة أو تستخدم سوائل قابلة للاشتعال أو غازات.
- المنتجات التي تم استخدامها أو إتلافها بواسطتك أو أنها ليست في نفس الحالة التي استلمتها بها.
- أي منتج مستهلك تم استخدامه بواسطتك.المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التي تم العبث بها أو المفقودةالمنتجات التي تندرج تحت فئات محددة ،
- المنتجات الطازجة ومنتجات الرعاية الصحية ومنتجات العناية الشخصية والنظافة أدوات التنظيف النظافة ، منتجات التغذية)

الاتصال بنا (في حالات الإرجاع). يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني support@arzagplus.com أو وسائل التواصل الاجتماعي ، أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال لدينا على 0115202886 او رقم الواتس اب 0115202886 في الأوقات المخصصة للعمل من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى 4 عصرا .

إعادة المبالغ المدفوعة

سوف نقوم باستعادة الأموال للمنتجات التي تمت الموافقة على استرجاعها من قبل فريق التشغيل والتي تنطبق عليها الشروط التالية :
- المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع.
- إذا كان سبب الإرجاع عائداً خطأ من جانبنا مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.رسوم التوصيل) .

بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها، يحق لك تسلُّم قيمتها كاملة إذا ألغيت أمر الشراء قبل شحن الطلبيةإجراءات إعادة المبالغ: سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:إذا كنت قد سددت القيمة نقداً عند التسليم، فسوف نقوم بإعادة القيمة إلى محفظتك الإلكترونية، أومن خلال قسيمة شراء.إذا كنت قد سددت القيمة بموجب بطاقة ائتمانية/الخصم، يمكنك الاختيار بين اعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية /الخصم، أو وضعها في محفظتك الالكترونية أو قسيمة خصم.

متى يتم إعادة المبلغ:

يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:
- إذا سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية/الخصم: يتم ذلك من 7 الى 14 يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.
- إذا سيتم إعادة المبلغ إلى محفظتك الالكترونية فسوف نقوم بإعادة المبلغ خلال فترة 7 أيام عمل بعد تسلمنا للمنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وفحص المنتج من قبلنا   إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً خلال فترة أيام عمل من 7 الى 14 يوماً .
- إذا سيتم إعادة المبلغ إلى محفظتك الالكترونية فسوف نقوم بإعادة المبلغ خلال فترة 7 أيام عمل بعد تسلمنا للمنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وفحص ال- منتج من قبلنا  
- إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً خلال فترة أيام عمل من 7 الى 14 يوماً .