ديليسيو تصبح شيف باليت العلامة الرائدة في صناعة الأغذية

ديليسيو تصبح شيف باليت العلامة الرائدة في صناعة الأغذية

 

أعلنت شركة ديليسيو تحويل علامتها التجارية الرائدة إلى شيف باليت، وهي علامة تجارية كندية توفر الأغذية من اللحوم، والأسماك، والخضروات كوجبات جاهزة، وتعتبر واحدة  من أفضل شركات تصنيع الأغذية العالمية.

تتميز أطعمتها بالمذاق الشهي وجودته العالية، ووفق أسعار مقبولة تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة،  من أصحاب المطاعم التي يستعين بها بالطهاة في تشكيل الوجبات والأطباق للعملاء والزبائن.

تقع الشركة في في منطقة الشرق الأوسط حالياً، وقد بدأت في انتاج منتج واحد فقط: الكاتشب. ثم تم اضافة الصلصة الحارة تليها عدد من الصلصات المختلفة مع تزايد الطلب على منتجاتنا في المنطقة. ومنذ ذلك الحين أصبح لدينا أكبر شركة لتصنيع الصلصات في الشرق الأوسط – وهي الحائزة على جائزة المواد الغذائية المصنعة التي نالت إعجاب أكثر من 30 مليون شخص في العالم في كل عام.

وقد أثمرت سنوات من البحث في تطوير وصفات مثالية لكل من منتجات شيف باليت، والتي وفرت خبرة في التعامل مع المطاعم التقليدية، ومطاعم الوجبات السريعة من خلال توفير المنتجات الغذائية التي يحبها الناس في معرفة ما يبحث عنه الزبائن مثلك والذوق الذي تحبه.

وبتحول ديلسيو إلى شيف باليت، سيكون هناك استمرارية في تقديم المنتجات المميزة المختلفة، بشكل أكثر تطوراً وابتكاراً، حيث تهدف شيف باليت إلى إطلاق مجموعة من النكهات الجديدة، و المنتقاة بعناية، لتسهل على الطهاة تحضير وصفات عالية الجودة ذات قيمة غذائية مرتفعة، من الباربكيو، الخردل وغيرها من الأصناف الشهية التي تضاف لتثري مذاقات الأطباق وتستقطب أعداداً أكبر من الزبائن.

وسيتم توفير منتجات شيف باليت على أرزاق بلس، بهدف زيادة النمو في مبيعات المطاعم، وسهولة توريد أفضل المنتجات وأعلاها جودة، التي تحقق رضا عملاء ارزاق بلس من أصحاب المطاعم والفود ترك.

اطلبوا منتجات شيف باليت الآن عبر تطبيق أرزاق بلس، وبلمسة واحدة على جوالك.

 

 

Visa Mastercard